16-04-2018 م

 

جريدة عمان

شاركت مجموعة نماء في الحلقة النقاشية لخريجي علم الاجتماع والعمل الاجتماعي و افتتاح المعرض الخاص بالعلوم الاجتماعية. هدفت مشاركة مجموعة نماء الى دعم تخصصات العلوم الاجتماعية في الجامعة والمساهمة في تمكين الطلبة الملتحقين بقسم علم الاجتماع والعمل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجموعة من خلال هذه المبادرة إلى المشاركة في توفير فرص التدريب والتوظيف لمخرجات هذه التخصصات في السلطنة.

حضر الحلقة النقاشية سعادة الدكتور علي البيماني، رئيس جامعة السلطان قابوس، إلى جانب بعض ممثلي الدوائر الحكومية والشركات الخاصة للأخذ بآرائهم والاستفادة من خبراتهم للعمل في تسويق هذا المجال. يهدف قسم علم الاجتماع والعمل الاجتماعي من خلال إقامة الحلقة النقاشية إلى مناقشة دور الباحثين والأخصائيين الاجتماعيين في إبراز تخصصات العلوم الاجتماعية بالإضافة إلى أهمية إيجاد فرص عمل جديدة ضمن القطاع الحكومي والخاص. كما تناولت الحلقة التعريف بعلم الاجتماع والعمل الاجتماعي والحديث عن مردوده الإيجابي بالنسبة للمجتمع العماني وكيفية ارتباطه بالتخصصات الأخرى في ميادين العمل.

أكدت خلود اللواتيا، مدير أول استراتيجية الموارد البشرية بمجموعة نماء على تواصل دعم المجموعة بصفة مستمرة لمثل هذه المبادرات الهادفة إلى تعزيز قدرات الشباب العماني وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم. حيث تحرص مجموعة نماء على توطيد علاقاتها مع كبرى المؤسسات التنموية في السلطنة بهدف المساهمة في الارتقاء بمهارات ومواهب الأجيال العمانية الواعدة وبذلك تحقيق التنمية الوطنية في مختلف المجالات. كما نتقدم بالشكر الجزيل لمركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس على تواصلهم معنا وتقديم الدعوة لنا للمشاركة في تطوير وترسيخ تخصصات ومخرجات علم الاجتماع والعمل الاجتماعي في السلطنة.