01-07-2018 م

جريدة الرؤية

تأهل الفائزون بالميدالية الذهبية في مسابقة المهارات العمانية للكليات التقنية إلى تصفيات مسابقة المهارات العالمية بروسيا كازان 2019، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في حفل ختام المسابقة تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز، بحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني.

وبلغ عدد الفائزين 30 طالبا وطالبة في 10 مهارات مختلفة. وحصلت روان الحارثية على المركز الأول في مهارة تقنية الأزياء والطالبة سلامة السيابية في المركز الثاني والطالبة نور الندابية  في المركز الثالث وجميعهم من الكلية التقنية العليا بمسقط. وفي مهارة الروبوتات المتحركة حصلت الطالبة شروق الحبسية من الكلية التقنية العليا على المركز الأول وجاءت بالمركز الثاني أبرار الشعيلية من الكلية التقنية العليا، وفي المركز الثالث عمر المسلمي من الكلية التقنية بإبراء.

وفي مهارة الرسم الهندسي (اوتوكاد) حصل الطالب محمد الحارثي من الكلية التقنية العليا على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الطالب مروان الغافري من الكلية التقنية بالمصنعة، وبالمركز الثالث الطالبة طيبة الجهضمية من الكلية التقنية بإبراء.