14-11-2018 م

جريدة عمان

احتفلت كلية الخليج بتخريج 400 طالب وطالبة من حملة شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من الدفعة الرابعة عشرة في تخصصات المحاسبة والمالية، إدارة الأعمال، إدارة التسويق، اقتصاديات الأعمال، علوم الحاسوب، علوم برمجة الحاسوب ، أنظمة المعلومات وعلوم الحاسب الآلي (برمجة الاتصالات) من خلال الارتباط الأكاديمي مع جامعة ستافوردشاير وجامعة كارديف متروبوليتان البريطانيتين. وقد رعى الحفل سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وذلك بمسرح الكلية، وبحضور البروفيسور فيش ماهيشواري رئيس الهيئة الأكاديمية لبرنامج دراسات الأعمال بجامعة ستافورد شاير البريطانية وعدد من أصحاب السعادة والمشايخ والدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء للكلية، والدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعدد كبير من أهالي الخريجين والخريجات.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ مرشد بن إبراهيم الريامي ، بعدها ألقى الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء كلمة هنأ خلالها الخريجين لإنهائهم المرحلة الجامعة بنجاح واستعدادهم للدخول إلى سوق العمل للمشاركة في التنمية المجتمعية الشاملة التي تحقق العزة والقوة والازدهار لوطننا الغالي عمان.

كما قدمت الخريجة عبير بنت عبدالله البلوشية كلمة الخريجين، أشادت فيها بالجهود التي بذلها زملاؤها في التحصيل العلمي والجد والمثابرة للوصول الى هذا اليوم والحصول على التميز والنجاح، مشيدة بجهود إدارة الكلية وكافة العاملين فيها من أكاديميين وإداريين .

بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الخريجين الأوائل و تسليم الشهادات للخريجين الحائزين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في التعليم العالي. وشارك في الاحتفال الشاعر أحمد بن محمد البلوشي بتقديم قصائد وطنية، واختتم الاحتفال بالتقاط الخريجين لصورة جماعية تذكارية مع راعي الحفل والحضور من أصحاب السمو والسعادة، وقدمت الحفل الإعلامية جنان آل عيسى.