05-12-2018 م

 

جريدة الوطن

احتضنت امس قاعة مجان بولاية صحار حفل توزيع جائزة أوربك للإجادة التربوية في نسختها الثالثة.

رعى الحفل معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدية وبحضور أعضاء مجلس الدولة وسعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة ومدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة الدكتور علي بن ناصر الحراصي والتربويين.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة ثمّن فيها الدور الذي تقوم به شركة اوربك في دعم المشاريع الوطنية والشراكة المجتمعية والنتائج الإيجابية للجائزة على مستويات التحصيل الدراسي في مدارس المحافظة.

كما ألقى الدكتور هلال الهنائي مدير عام خدمات أوربك كلمة شركة اوربك قال فيها: إن لهذا اللقاء في حفل جائزة أوربك للإجادة التربوية في نسختها الثالثة ثماراً نجنيها نظير التعاون المستمر والشراكة التربوية الفاعلة بين أوربك ومؤسسات القطاع التعليمي في السلطنة والذي يأتي ترجمة وتجسيداً للاهتمام السامي لجلالته بالمنظومة التعليمية لكونها ركيزة البناء الأولى للتنمية المستدامة التي يقوم عليها تقدم ونماء البلاد.

بعدها تم تقديم اضاءات على مستوى التحصيل الدراسي خلال السنوات الثلاث المطبقة لجائزة أوربك للإجادة التربوية قدمها احمد البادي عضو اللجنة والذي عرض بالأرقام مدى التفوق في المجال التحصيلي، كما تم عرض فيلم مصور عن جائزة أوربك للإجادة التربوية.

وحققت مدرسة الاشراق للتعليم الأساسي المركز الأول للعام الثالث على التوالي في انجاز كبير يسجل للمدرسة إدارة ومعلمين وطلبة.

بعدها قام راعي الحفل بتكريم المدارس الفائزة بجائزة أوربك للإجادة التربوية وإعلان نتائج الجائزة، وفي الختام تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.