24-01-2019 م

جريدة عمان

تغطية – سامي بن خلفان البحري 

أنهى (٥٨٦٧) من طلبة دبلوم التعليم العام أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول – الدور الأول – للعام الدراسي 2018/‏2019م بمحافظة جنوب الباطنة وذلك في (36) مركزا بولايات المحافظة، وهي: (١٣) مركزا في ولاية الرستاق، وفي ولاية العوابي (٣) مراكز، وفي ولاية نخل (٤) مراكز، ومركزان في ولاية وادي المعاول، و (٨) مراكز في ولاية بركاء و (٦) مراكز في المصنعة، منهم (٢٧٤٦) ذكورا و( ٢٦٠٦) إناث، و(٥١٥) في دبلوم التعليم العام (تعليم الكبار).

حيث أدّى الطلبة امتحانات مواد اللغة العربية والجغرافيا والتقنيات الحديثة والدراسات الاجتماعية (هذا وطني) والفيزياء والعلوم والبيئة والتربية والإسلامية ومادة التاريخ (العالم من حولي) ومادة الكيمياء ومادة الرياضيات البحتة ومادة الرياضيات التطبيقية ومادة اللغة الإنجليزية مهارات ومادة الأحياء ومادة اللغة الإنجليزية.

والتقى مدير عام تعليمية المحافظة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي برؤساء لجان الامتحانات وأعضاء لجان النظام والمراقبة وإدارة الامتحانات والمعلمين والطلبة الممتحنين في زيارته ومتابعته المستمرة لمراكز الامتحانات. وتستمر أعمال التصحيح في ولاية المصنعة على فترتين صباحية ومسائية منذ بدايتها يوم الأربعاء في التاسع من يناير الجاري، وتنتهي يوم الخميس ٣١ من يناير.