آخر الأخبار

عمادة شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس تدعو الطلبة الجدد إلى الاستفادة من البيئة الجامعية 2020-08-18 م ختام البرنامج الصيفي الافتراضي بـ”تعليمية” الوسطى 2020-08-17 م البرنامج التعريفي لطلبة الدفعة الـ«35» بجامعة السلطان قابوس يبدأ 30 أغسطس الجاري 2020-08-17 م إشادات واسعة بإنشاء جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.. ومختصون: تُسهم في توحيد رؤى واستراتيجيات التطوير 2020-08-17 م بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة تواصل فعاليات البرنامج الصيفي «صيفنا تقانة وتميز» بتعليمية مسقط 2020-08-17 م كلية الخليج تنظم الملتقى المرئي الأول للطلبة ذوي الإعاقة السمعية 2020-08-17 م طالبة عمانية تحرز نتائج باهرة في "البكالوريا الدولية" 2020-08-11 م تعليمية الظاهرة تكرم طلبتها المجيدين فـي دبلوم التعليم العام عبر تقنية «زووم» 2020-08-11 م «التربية» تغلق باب المشاركة في استبانة تحديد البديل التعليمي المناسب 2020-08-10 م أكثر من 37 ألف استبانة تم تعبئتها خلال 17 ساعة في تحديد البديل التعليمي المناسب 2020-08-09 م
11-03-2019 م

جريدة الرؤية

تنظم كلية الدراسات المصرفية والمالية، ممثلة في وحدة التدريب على رأس العمل ومتابعة الخريجين بالكلية، في العاشرة من صباح اليوم، معرض "فرص التدريب والتوظيف 2019".

ودعت الكلية جميع الباحثين عن العمل بالسلطنة لزيارة المعرض، مشيرة إلى أنّ المعرض سيشهد مشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والقطاعات المصرفية والمالية وقطاعات التأمين والتدقيق. وسيتم عرض فرص التدريب والوظائف الشاغرة المتوفرة لدى المؤسسات المشاركة.

ويرعى افتتاح المعرض الدكتور خلفان بن محمد البرواني نائب رئيس الاستثمار وعمليات السوق بالبنك المركزي العماني، ورئيس مجلس إدارة الكلية، بحضور بعض من مسؤولي البنك المركزي العماني وعدد من رؤساء البنوك التنفيذيين ونائب رئيس مجلس إدارة الكلية وأعضاء مجلس إدارة الكلية. ويتخلل الحفل تكريم الرعاة والجهات المشاركة في المعرض والفائزين في المسابقات التي ستطرح ضمن فقرات المعرض.

ويهدف المعرض إلى توثيق العلاقة بين الكلية وقطاعات العمل المختلفة وتسويق مخرجات الكلية وإتاحة الفرصة للمؤسسات المشاركة للتعرف على المستوى الأكاديمي والمهارات والقدرات التي يتمتع بها طلاب وخريجي كلية الدراسات المصرفية والمالية.

ويشارك بالمعرض نحو 25 عارضاً من مختلف القطاعات تم اختيارهم وفق معايير محددة؛ أهمها مدى توافر فرص التدريب والعمل ونوعيتها وملاءمتها لمخرجات الكلية وللباحثين عن العمل لدى المؤسسات المشاركة، وكذلك فرص التعريف بمجالات التوظيف الذاتي وريادة الأعمال، ومن بين المؤسسات المشاركة هناك رعاة للمعرض حيث سيشارك بنك مسقط كراعٍ رئيس وستشارك أيضا البنوك التالية كراع ذهبي: صحار الدولي والبنك الوطني العماني وبنك نزوى وشركة تأجير للتمويل، وستشارك جريدة الرؤية كراعٍ إعلامي.

ويشتمل المعرض سلسلة من ورش العمل، منها ورشة عمل حول كيفية تعزيز عملك عن طريق استخدام تطبيق "LinkedIn" المتخصص في الوظائف، وستساهم هذه الورشة في مساعدة الباحثين عن العمل في تطوير سيريهم الذاتية مما يصقل ذلك العلامات المهنية للباحثين عن العمل ويسهل على المؤسسات التي لديها شواغر الوصول إليهم، وفي جانب ريادة الأعمال ستقام ورشة العمل بعنوان كيف تبدأ مشروعك التجاري.