آخر الأخبار

عمادة شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس تدعو الطلبة الجدد إلى الاستفادة من البيئة الجامعية 2020-08-18 م ختام البرنامج الصيفي الافتراضي بـ”تعليمية” الوسطى 2020-08-17 م البرنامج التعريفي لطلبة الدفعة الـ«35» بجامعة السلطان قابوس يبدأ 30 أغسطس الجاري 2020-08-17 م إشادات واسعة بإنشاء جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.. ومختصون: تُسهم في توحيد رؤى واستراتيجيات التطوير 2020-08-17 م بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة تواصل فعاليات البرنامج الصيفي «صيفنا تقانة وتميز» بتعليمية مسقط 2020-08-17 م كلية الخليج تنظم الملتقى المرئي الأول للطلبة ذوي الإعاقة السمعية 2020-08-17 م طالبة عمانية تحرز نتائج باهرة في "البكالوريا الدولية" 2020-08-11 م تعليمية الظاهرة تكرم طلبتها المجيدين فـي دبلوم التعليم العام عبر تقنية «زووم» 2020-08-11 م «التربية» تغلق باب المشاركة في استبانة تحديد البديل التعليمي المناسب 2020-08-10 م أكثر من 37 ألف استبانة تم تعبئتها خلال 17 ساعة في تحديد البديل التعليمي المناسب 2020-08-09 م
09-04-2019 م

جريدة الرؤية

قدَّمت مجموعة اليوسف تبرُّعا لمدرسة أسامة بن زيد للبنين بولاية آدم بمحافظة الداخلية، لتركيب شاشات إلكترونية في الصفوف الدراسية للمراحل ما بين الصف العاشر والثاني عشر؛ لإثراء العملية التعليمية،‏ وتجسيدا للمسؤولية الاجتماعية، وإيمانا بأهمية مواكبة العملية التربوية والتعليمية للتطورات التكنولوجية الهادفة لفتح آفاق واسعة للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية.

وقال فيصل بن محمد اليوسف عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف: إنَّ المجموعة درجت على دعم المبادرات الحيوية الهادفة لتعزيز العملية التعليمية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع؛ بما يتوافق وأهدافها الوطنية والاجتماعية، مشيرا إلى أنَّ دعم العملية التعليمية من شأنه أن يُسهم في الارتقاء بها إلى التطلعات التي تفتح آفاقا واسعة لأبنائنا الطلاب والطالبات في سبر أغوار التقنيات الحديثة وتوظيفها في مجالات البحث العلمي والابتكار.

من جانبه، ثمَّن ناصر بن علي البوسعيدي مدير مدرسة أسامة بن زيد للبنين، المساهمة الإيجابية لمجموعة اليوسف في تعزيز الجوانب التقنية في المدرسة؛ بما يُسهم في إكساب الطلاب التقنيات الحديثة في مجالات العلمية، ويبلور اتجاهات إيجابية في البحث والاستقصاء.

وأضاف: إنَّ المدرسة وكافة المعلمين يثمنون هذه المساهمة التي سيكون لها الأثر البالغ في تعزيز الجوانب العملية لدى الطلاب.