10-04-2019 م

جريدة الوطن

بدأت أمس فعاليات ملتقى (مشاركون في التنمية) والذي تنظمه وزارة القوى العاملة ممثلة بالكلية المهنية بالسيب ويستمر 3 أيام ، حيث يسعى لإبراز مهارات الطلبة المهنية وإبداعاتهم الفنية وتعريف المجتمع ومؤسسات القطاع الخاص ببرامج التعليم والتدريب والتجهيزات التعليمية وتعزيز روح العمل الجماعي.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص والتعريف بأنشطة وأقسام الكلية وإيجاد آفاق للتعاون بين طلبة الكلية حيث اشتملت الفعالية على تقديم أوراق عمل متنوعة إلى جانب إقامة معرض متنوع.

رعى حفل الافتتاح راشد بن عبدالله النصري نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والتدريبية والفنية والهيئة الإدارية.

وقال موسى بن حمد الهادي مدير الكلية المهنية بالسيب في كلمته: تزخر الكلية بالعديد من البرامج التعليمية والتدريبية مدعومة بأحدث الوسائل والتجهيزات والإمكانيات التي تمكنها من القيام برسالتها بالوجه الأكمل بما يتواكب مع المتغيرات العالمية في المجالات التعليمية المختلفة، حيث إن الكلية تقوم بالدور المناط بها في إعداد الطلاب والمتدربين وتقديم كافة الخدمات التعليمية والتدريبية لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم وشخصيتهم المهنية لجعلهم قادرين على الإنخراط بسوق العمل بمهاره عالية.

اشتمل الملتقى على معرض طلابي تضمن عددا من الأفكار والمشاريع الطلابية.