18-04-2019 م

جريدة الرؤية

نظَّمتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالكلية المهنية في صور- الملتقى الطلابي الأول للكليات المهنية، برعاية المهندس أحمد بن صبيح أولاد ثاني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارة بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وبحضور المهندس حارب بن حارث المحروقي مدير عام التدريب المهني، وعدد من المسؤولين والطلاب المشاركين.

ويهدفُ الملتقى إلى إثراء المنافسة وتنمية المهارات والتبادل المعرفي والفكري والثقافي بين طلاب الكليات المهنية، وتشجيع الطلاب على البحث والاستطلاع بما يخص ريادة الأعمال، وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب من أجل فتح باب التعاون بين الطلاب بكافة الكليات، والإسهام في نشر الوعي العملي والاقتصادي بين الطلاب.

وقال ناصر بن محمد المخيني مدير الكلية المهنية بصور: من دواعي السرور والبهجة أن تتشرف الكلية المهنية بصور باستضافة الملتقى الطلابي الأول للكليات المهنية، والذي تلتقي فيه نخبة من ذوي الهمم العالية مواصلين صنع التميز وبناء الإنسان العماني كما أراد له قائدنا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه.

وقال المهندس أحمد بن صبيح بن خلفان أولاد ثاني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارة للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: إنَّ إقامة مثل هذه الملتقيات تصقل مهارات الطلاب من حيث تنمية مهاراتهم في البيئة المحيطة بهم.

وعلى هامش الملتقى، أقيم معرض طلابي عرض خلاله المشاريع الطلابية ذات الجدوى الاقتصادية التي قام بعملها الطلاب من مختلف الكليات المهنية بالسلطنة؛ وذلك لدعمهم وإبرازهم نشاطهم الاقتصادي في المجتمع.