05-05-2019 م

جريدة الرؤية

نظمت مدرسة الإبداع العالمية حفلها السنوي لتخريج الفوج السادس عشر من طلبة دبلوما المدرسة العليا، وذلك في قاعة الاحتفالات بمقر المدرسة في الغبرة الجنوبية، ورعى الحفل  معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، وبحضور معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، وسعادة المكرم الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي وسعادة توفيق بن عبد الحسين اللواتي والمكرم الشيخ محمد بن عبدالله الخليلي وأولياء أمور الطلبة.

وبدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم تلاوة  عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد بن سالم السيباني، ثم  فقرة ترحيبية بعنوان "ياهلا وحياكم" من أداء طلبة المرحلة الابتدائية.

وألقى فريد بن محمد اللواتي رئيس مجلس إدارة المدرسة، كلمة، رحب فيها بأصحاب المعالي والسعادة والمكرمين الحضور وهنأ الطلاب بمناسبة تخرجهم متمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن الغالي والمساهمة في بنائه في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وأشار إلى أن البرامج والمناهج التي تتبناها المدرسة وما تتضمنه من تحديث وتطوير تسهم في إكساب الطلبة المعارف والمهارات المختلفة، وقال اللواتي إن عدد الخريجين لهذا العام بلغ 70 طالبا وطالبة حصل 27 منهم على معدل أعلى من 90% في امتحان ثنائي اللغة.

وصاحبَ الكلمة عرض مرئي عن إنجازات المدرسة للعام الدراسي 2018/2019.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات التي نالت استحسان الحضور منها:  عرض مرئي بعنوان "ذكريات" لطلبة دبلوما المدرسة العليا، كما تم تقديم مقطوعات موسيقية من أداء أوركسترا الإبداع، إلى جانب لوحات فنية وغنائية قدمتها فرقة كورال المدرسة، وقصائد شعرية وفقرات استعراضية مختلفة قدمها طلبة المدرسة.

وفي ختام الحفل، تفضل راعي الحفل بصحبة رئيس مجلس الإدارة بتكريم المجيدين أكاديميا، وتوزيع شهادات التخرج على جميع الخريجين.