29-05-2019 م

جريدة عمان

عبري – سعد الشندودي

تتواصل امتحانات دبلوم التعليم العام للدور الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي بمحافظة الظاهرة وسط أجواء هادئة ومريحة لتأدية الامتحانات من قبل الطلبة .

وقد كان لـ«عمان» جولة بين جنبات وردهات مراكز الامتحانات بولايات الظاهرة فيحدثنا سالم بن عبدالله الكلباني رئيس مركز مدرسة الإمام سيف بن سلطان للتعليم العام فيقول : أن الطلبة بالمركز – ولله الحمد – لم يشتكوا من صعوبة امتحان مادة التربية الإسلامية ولكنهم اشتكوا من صعوبة امتحان مادة الأحياء وخاصة السؤال الثاني وذلك من حيث عدم الوضوح ، وقد بلغ عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الدبلوم بالمركز 182 طالباً وتم تقسيمهم على 12 لجنة .

وأما موزة بنت عامر الناصرية رئيسة مركز مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم العام بولاية عبري فتقول : أن الطالبات بالمركز اشتكين من صعوبة امتحان مادة الأحياء وخاصة السؤال الثاني ولكنهن لم يشتكين من صعوبة امتحان مادة التربية الإسلامية ، وبلغ عدد الطالبات بالمركز 210 طالبات وتم تقسيمهن على 15 لجنة .

وأخيراً تحدثنا زوان بنت سيف اليزيدية رئيسة مركز مدرسة أم عطية الأنصارية للتعليم الأساسي بولاية ضنك فتقول : أن الطالبات بالمركز – ولله الحمد – لم يشتكين من صعوبة امتحانات دبلوم التعليم العام وبلغ عدد الطالبات بالمركز 120 طالبة وتم تقسيمهن على 8 لجان .