24-09-2019 م

جريدة الرؤية

كانبرا - رعى سعادة الدكتور حمود بن عامر الوردي القنصل العام للسلطنة بأستراليا، حفل جمعية الطلاب العمانيين بغرب أستراليا، بتخريّج 13 طالبا عمانيا من الدراسين بمختلف جامعات غرب أستراليا في مختلف التخصصات، وبحضور عدد من ممثلي الجامعات والطاقم الأكاديمي والطلاب.

وأثنى سعادة القنصل العام -في كلمته- على الخريجين وحثهم على مواصلة مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق في حياتهم العلمية والعملية. تلى ذلك كلمة جمعية الطلاب العمانيين بغرب أستراليا، ألقاها عمار بن سعيد الشيدي رئيس الجميعة، توجه فيها بالشكر للضيوف والداعمين لمسيرة الجمعية، وهنأ الخريجين بهذه المناسبة، متمنيا لهم مزيدا من النجاحات في المستقبل.

وعبر أمجد بن حمود الغافري -خريج تخصص هندسة بترول من جامعة كيرتن- في كلمة الخريجين، عن السعادة والاعتزاز والفخر التي يشعر بها الخريجون بعد هذا الإنجاز، وشكرهم وامتنانهم للداعمين لهم للوصول لهذه المرحلة في حياتهم.

كما تضمَّن الحفل فقرات ترفيهية متنوعة، منها بعض الفقرات التفاعلية مع الحضور. وعبر مكالمة مرئية وجه سعادة الدكتور محمد بن سعيد البوسعيدي السفير فوق العادة والمفوض لدى اليابان، تهنئته للخريجين، وحثهم على المضي بنفس الهمة والعزيمة في حياتهم.

وفي الختام، قام سعادة الدكتور حمود الوردي بتوزيع شهادات التقدير ودرع الجمعية التذكاري على الخريجين، والتقاط الصور التذكارية معهم. يُذكر أنَّ الاحتفال صاحبه معرض مصغَّر حوى عددًا من الصور والمجسمات التراثية والمنسوجات التقليدية العمانية التي تعرف بالسلطنة وتراثها ومقوماتها السياحية.