03-12-2019 م

جريدة عمان

العمانية: احتفل أمس بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية بتخريج 33 خريجًا وخريجة من طلبة الدفعة الثانية من حملة بكالوريوس التمريض العام من كلية عمان للعلوم الصحية فرع شمال الشرقية تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري والي إبراء وذلك في القاعة الكبرى بمركز التدريب والإنماء المهني بإبراء.

وقالت الدكتورة هدى أبو حمدة عميدة مشارك بالكلية في كلمة لها: «إن كلية عمان للعلوم الصحية تبذل كل ما في وسعها وتبذل كل الإمكانات المتاحة لها لتحقيق رؤيتها ورسالتها واقعًا ملموسًا، نهوضًا بالعملية التعليمية في هذه الكلية، مشيرة بأن فرع الكلية بمحافظة شمال الشرقية حرص على توفير المختبرات العلمية المتطورة وتجهيزها بما يلائم متطلبات التعليم العالي والتعليم التمريضي ومرتكزاته». وتضمن الاحتفال كذلك أداء قسم المهنة، وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم أوائل الخريجين وتسليم الشهادات على الخريجين.

حضر الاحتفالية سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط رئيس المجلس الأكاديمي لكلية عُمان للعلوم الصحية والمعهد العالي للتخصصات الصحية وعدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى مديرو العموم ومسؤولو المؤسسات الحكومية.