26-12-2019 م

جريدة عمان

بركاء – سيف السيابي 

احتفلت كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا مساء أمس الأول بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها التي ضمت 180 خريجا وخريجة في تخصصات إدارة الأعمال والعلوم المالية والمصرفية، والمحاسبة والتسويق والتجارة الإلكترونية وعلوم الحاسوب ونظم المعلومات الإدارية والتصميم الداخلي.

رعى حفل التخرّج سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة جنوب الباطنة، وعضوي مجلس الشورى ممثلي ولاية بركاء، وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان الولاية وأولياء أمور الخريجين، وذلك على مسرح الكلية المفتوح بحلبان.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، بعدها ألقى الأستاذ الدكتور وليد حميدات عميد الكلية كلمة قال فيها: يومٌ سعيدٌ آخر من أيام هذه الكلية الفتية تزف فيه نخبة جديدة من أبنائها من الفوج الثالث عشر من مختلف الاختصاصات التي ترفد فيها السوق العمانية بدماء جديدة.

وأضاف حميدات: لقد كانت مسيرةُ هذه الكلية حافلة بالإنجازات، وتسعى قدما لمزيد من التطور، إذ حازت الكلية على الموافقة والبدء في إدخال برنامج الماجستير في المحاسبة، كما تتطلع الكلية إلى الحصول على الموافقة في تدريس تخصصات أخرى إن شاء الله.

وحثّ عميد الكلية في كلمته الخريجين على توظيف شهاداتهم وخبراتهم في خدمة وطنهم الذي بذل الغالي والنفيس في سبيل إعدادهم لهذا اليوم وهذه المهمة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه -.بعدها ألقى الخريج هلال بن حمد بن سالم العامري كلمة الخريجين نيابة عن زملائه قال فيها: أقف بينكم في هذا اليوم البهيج بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الخريجين معبراً عن مشاعرنا وفرحتنا بهذا اليوم، واللحظات التي انتظرناها بفارغ الصبر وفيها تكللت جهودنا بالنجاح.

وأضاف العامري لعل لفرحتنا نحن الخريجين – طعماً مميزاً يتمثل في أننا الدفعة الثالثة عشرة التي ترفد فيها كليتنا سوق العمل بمختلف التخصصات المهمة التي يحتاجها، وخطط التنمية الجارية في بلادنا العزيزة.

بعدها تمّ قراءة قرار التخريج، ثم قام راعي الحفل سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة بتسليم شهادات التخرّج للخريجين وتكريم الطلبة المجيدين الأوائل على تخصصاتهم، ثم قام الأستاذ حسين آل صالح رئيس مجلس إدارة الكلية بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.